منتديات الابداع البرمجي
بسم الله الرحمن الرحيم

اذا كنت مسجل مسبقا في المنتدى نرجوا ان تقوم بتسجيل دخولك للمنتدى وان لم تكن مسجل فتستطيع التسجيل في المنتدى
شكرا



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 203
نقاط : 2147483647
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 13/04/2009

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدة   الخميس فبراير 25, 2010 2:22 pm

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ اقولك


تجعل لسانك رطب بذكر الله

(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)غض البصر

(الشعور بالكره لصنف الحريم)صلة الرحم

(على طول هربان عند أمه)


المحافظة على الوزن

(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....

وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل
فسيصبح من العظماء


(لانهمن قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل

"وراء كل رجل عظيم امرأة")
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://vcam2.yoo7.com
 
فوائد الزوجة النكدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الابداع البرمجي :: عام :: منتدى عام-
انتقل الى: